:: كلمة السيد مدير المدرسة ::
كلمة السيد مدير المدرسة

             كلمه السيد الاستاذ/ محمد عبد المحسن احمد محمد رئيس مجلس اداره مدرسه الاندلس الإسلامية الخاصة بملوي في حضور جميع العاملين بالمدرسة .

             حيث قام سيادته بعمل اجتماعه الاول داخل أروقه المدرسة ، وبدأ سيادته كلمته بالشكر والعرفان

للسيد الاستاذ الدكتور / طارق شوقي  وزير التربية والتعليم ورئيس مجموعة مدارس 30 يونيو

والسيد المستشار / هشام جعفر نائب رئيس المجموعة  

على ثقتهم في شخصه وكفاءته بأن يتولى منصب المدير التنفيذي لمدرسه الاندلس الإسلامية الخاصة - حيث شغل سيادته منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط في الفترة الماضية - .

          ثم قام سيادته بالترحيب بجميع العاملين بالمدرسة وعرف بنفسه ، ثم تطرق سيادته الى بعض النقاط التي تهم العاملين و جميع اقسام المدرسة من اول الإدارة وحتى العمال ، حيث اوضح سيادته نقاط الضعف التي لمسها خلال لقائه ومروره على الفصول و متابعه سير العملية التعليمية . وايضاً نقاط القوه بالمدرسة والتي سوف ينطلق من خلالها لكي يزيد من قوة المدرسة ويجعلها محط اهتمام داخل مجتمع ملوى وإقبال لأولياء الامور وأن تكون جاذبة .

           وتطرق سيادته الى كيفية معالجه نقاط الضعف والسلبيات القائمة ، من خلال رفع كفاءة العاملين بالمدرسة وتزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة والتدريبات الهامة لكى يكونوا على مستوى من الكفاءة اللازمة ، وايضا زيادة النشاط داخل المدرسة والقيام على زيادة الفاعليات اللازمة و لكي تكون في مكانتها  المرموقة السابقة  ، وأن تكون من اوائل المدارس الخاصة داخل وخارج اداره ملوي كما كانت دائماَ  

          واوضح سيادته اهميه الاهتمام بالطالب و ولي الامر بالدرجة الاولى وانهم محور اهتمامه لكي يتلقى الطلاب العلم النافع والتربية الجيدة السليمة وغرس الاخلاق الصالحة لكي يرضى عنهم اولياء الامور ومجتمعهم وشدد سيادته على الاهتمام بمظهر المدرسة لكي يكون مشرفاً امام أنظار جميع الفئات .

           وختم سيادته الاجتماع بامتنانه العميق مرة اخرى للسيد الوزير /طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري  والسيد المستشار / هشام جعفر نائب السيد  الوزير على ثقتهم في شخصه بأن  يتولى منصب المدير التنفيذي لأحد مدارس المجموعة وثقته في مجموعة العمل داخل المدرسة راجياً من الله عز وجل التوفيق والسداد



فتح باب التقديم للعام الدراسي الجديد